9 مشاهدات
في تصنيف أسئلة عامة بواسطة

بيبي بوشهري ،، مرحبا بك في اكبر بوابة على الانترنت للأسئلة والاجابات في كل المجالات ، في بوابة الاجابات begabat.com ستجد أحدث الأسئلة واجاباتها من قبل المستخدمين والزوار ، الخاصة بالطب والصحة والأسئلة العامة والرياضيات والتقنية والجوالات والالغاز والدين والسياحة والسفر والاسئلة التاريخية والفنية وغيرها ، ويسرنا أن نقدم لكم الاجابه على سؤالك


من هي بيبي بوشهري


اسمها الحقيقي ليس بيبي بوشهري وإنما بيبي عبد المحسن، وتعمل ممثلة حسب حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

أجرت بيبي بوشهري العديد من عمليات التجميل ما بين الحقن بالبوتكس والحشو وجراحات أخرى، كما تعد  بلوجر شهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بدولة الكويت.

تشتهر بيبي بوشهري بنشرها صورا خاصة لها، بملابس فاضحة واستفزازية، ما يتسبب في إثارة جدل دائم حولها بين رواد منصات التواصل الاجتماعي بالكويت

انتشار فيديو مخل لها بصحبة أحد أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبحت تريند ومحط بحث الكثريين لمعرفة أبرز المعلومات عنها والقصة الكاملة للقبض عليها. 

بعد انتشار الفيديو الذي قوبل برفض وغضب مجتمعي شديد ألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على بيبي بوشهري  وصديقها، الذي لم يتم الكشف عن هويته، حيث قررت النيابة العامة حبسهما. 

وهذه الواقعة ليست الأولى التي تتخذ فيها الكويت إجراءات قانونية ضد المشاهير بسبب مخالفات في المحتوى الذي يقدمونه، حسب «روسيا اليوم»

اعتادت مشهورة التواصل الإجتماعي في الكويت علي نشر مقاطع فيديو مثيرة للجدل عبر حساباتها علي سناب شات، حيث البث المباشر الذي يعجب بآلاف المتابعين من شتي دول الخليج، ودائما ما تعودت علي إثارة الفوضي حتي تتمكن من تصدر التريند بأي شكل

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بيبي بوشهري

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك في بوابة الإجابات، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...